افضل محامي طلاق في جدة

من المؤسف انتشار قضايا الطلاق في السعودية عامة وفي جدة خاصة، ويأخذنا ذلك إلى أهمية وجود محامين الطلاق في جدة، ومع كثرة التساؤل عن افضل محامي طلاق في جدة، وسيكون هذا المقال دليلك لاختيار أفضل محامي طلاق في مدينة جدة، من خلال تقديم لك الاستشارات والخدمات القانونية التي يقدمها محامين الطلاق في جدة، وكم يأخذ المحامي في قضايا الطلاق،  بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح التي يتم أخذها بعين الاعتبار قبل اللجوء إلى محامي الطلاق.

افضل محامي طلاق في جدة

في حال بحثك عزيزي القارئ عن محامي متخصص في قضايا الطلاق في مدينة جدة فإن من المعتاد أن يتجه بحثك إلى افضل محامي طلاق في جدة، وتسهيلا عليك في البحث نقدم شركة إتقان المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية والتي تضم نخبة  من أفضل وأكفأ المحامين في المملكة العربية السعودية كافة ومدينة جدة خاصة، ولديهم من الخبرة العلمية والعملية ما يكفي لتحقيق النتائج المرضية للعميل في النظام السعودي ونظام الأحوال الشخصية بما فيها قضايا الطلاق، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل المحامين المتواجدين في شركة إتقان وبما يتميزون.

  • المحامي فارس صالح الزهراني: هو محامي سعودي حاصل على الماجستير في القانون السعودي، والشريك المؤسس لشركة إتقان المتميزة، ويمتلك الزهراني خبرة عملية تتجاوز ال ٨ أعوام، في القانون الجنائي، والقانون المدني، والقانون التجاري، بالإضافة إلى قانون الأحوال الشخصية.
  • المحامية رحاب عبد الله الأحمري: بجانب أنها الشريك المؤسس لشركة إتقان المتميزة، تمتلك رحاب الأحمري خبرة عملية تتجاوز ال ٧ سنوات في القانون الدولي، والقانون العمالي، وقانون الأحوال الشخصية السعودي، بالإضافة إلى كونها محامية مرخصة عند وزارة العدل السعودية، كما عملت في الكثير من المنظمات قبل البدء في تأسيس شركة إتقان المتميزة.
  • المستشار أحمد حسني المهر: هو محامي مصري، وقد حصل على الماجستير في القانون العام، بجانب حصوله على بكالوريوس الحقوق جامعة حلوان، بجانب حصوله على شهادة MBA  للأعمال، وقد تخصص أحمد حسني في القانون الإداري، والقانون التجاري، والتحكيم الدولي، وقانون الأحوال الشخصية.

ويمكنك الإتصال بشركة إتقان المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية عن طريق الأرقام التالية:

  • فرع الرياض( الفرع الرئيسي) : 0561137766
  • فرع جدة : 0541110440
  • فرع الدمام: 0551020060

كما يوجد خدمة تقديم الاستشارات القانونية بشكل إلكتروني.

اقرأ أيضًا: محامي في جدة: أفضل 3 محامين في جدة بالتخصصات وطرق التواصل

محامي استشارات احوال شخصية

وقد وضعت المملكة العربية السعودية نظام الأحوال الشخصية الذي يتضمن كافة الأحكام المتعلقة بتنظيم الأسرة وعقود الزواج وكيفية تثبيتها وأيضاً الأحكام المترتبة على الطلاق بما في ذلك الحضانة والنفقة وما إلى ذلك، ونظراً لأهميتها وتعقديها يكون اللجوء إلى محامي طلاق جدة أمر أساسي ومطلوب كثيراً في جدة، وفيما يلي سنقدم لكم الاستشارات والخدمات القانونية التي يقدمها محامونا في شركة إتقان المتميزة فيما يتعلق بقضايا الأحوال الشخصية، وتتمثل هذه الخدمات في:

  • تقديم الاستشارات القانونية التي يحتاجها عملائنا فيما يتعلق بعقود الزواج.
  • تعريف العملاء بالحقوق والواجبات في عقود الزواج وفسخ عقود الزواج والحقوق والواجبات المترتبة على فسخ العقد.
  • تمثيل عملائنا أمام محاكم الأحوال الشخصية، والقيام بالإجراءات اللازمة في قضايا الطلاق، وقضايا الخلع.
  • تعريف العملاء بمن له الحق في الحضانة بناءاً على الترتيب الذي جاء في نظام الأحوال الشخصية، ورفع الدعاوي المتعلقة بالحضانة والترافع أمام المحكمة وتقديم الدفوع لها.
  • القيام بإعداد الوثائق القانونية وتقديمها للجهات المختصة.
  • حصوله على النفقة التي يستحقها الأطفال والزوجة.
  • رفع الدعوى والترافع في القضايا التي تتعلق بإثبات النسب.
  • صياغة المستندات والأوراق المطلوبة لتحريك دعوى الطلاق.
  • وكذلك تقديم خدمة التوزيع الشرعي والقانوني للتركات والمواريث.

وفي حال توجهك إلى شركة إتقان المتميزة لطلب الاستشارة أو طلب الترافع في أي من القضايا التي تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية بما في ذلك الطلاق، نضمن لك بذلك الحصول على أفضل النتائج المرجوة والحصول على معلومة قانونية صحيحة وموثوقة بنسبة ١٠٠٪، ويمكنك طلب الاستشارة أو أي خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة عن طريق الأرقام التالية:

  • 0553320060
  • 0541110440
  • 0561137766

اقرأ أيضُا: محامي قضايا عمالية بجدة: كيفية اختياره وأهمية الاستعانة به

تكلفة محامي الطلاق

يعد التساؤل حول تكلفة افضل محامي طلاق في جدة من أكثر الأسئلة شيوعاً في جدة بالمملكة العربية السعودية، سنجاوب في هذه الفقرة عن هذا التساؤل، فلا يوجد سعر وتكلفة محددة لأتعاب المحامين في المملكة العربية السعودية كافة، لذلك لا يمكننا إعطائك إجابة محددة حول التكلفة ولكن يمكننا ذكر ومعرفة العوامل التي غالباً يتم بناءاً عليها حساب الأسعار والتكلفة، وتتمثل هذه العوامل في:

  • تختلف التكلفة بناءاً على نوع الدعوى التي تريد المحامي الترافع فيها إن كانت إدارية أو جنائية أو تجارية أو قضايا الأحوال الشخصية وإذا كانت قضية من قضايا الأحوال الشخصية فتختلف بناءاً على ما إذا كانت دعوى طلاق أو دعوى نفقة أو حضانة وما إلى ذلك.
  • وأيضاً يتم تحديدها بناءاً على الوقت الذي يستغرقه المحامي في تقديم الدعوى ومتابعة الإجراءات اللازمة لها.
  • ومن أهم العوامل التي يتم تحديد التكلفة وفقاً لها هي الخبرة، فليست الخبرات العلمية والعملية للمحامين واحدة وبالتالي ليست التكلفة واحدة، فكلما زادت الخبرة وخاصة الخبرة العملية زادت تكلفة وأتعاب المحامي .
  • وتختلف بناءاً على الجهد المبذول في الدعوى والإجراءات، ويتم تحديده وفقاً للإجراءات المتبعة في الدعوى.

اقرأ أيضًا: أفضل محامي في جدة

لماذا شركة إتقان المتميزة للمحاماة؟

لماذا شركة إتقان دون باقي الشركات والمكاتب؟ من الطبيعي أن يطرأ هذا السؤال على أذهان البعض، لذلك في هذه الفقرة سنجاوب على هذا السؤال،  تتعدد الأسباب التي تجعلك عزيزي القارئ تلجأ إلى شركة إتقان المتميزة وإليكم بعض من هذه الأسباب:

  • الكفاءة التي يتمتع بها محامين شركة إتقان في مختلف مجالات القانون بما في ذلك القانون الجنائي والمدني، وقانون الأحوال الشخصية، ولديهم أيضاً خبرة واسعة في مجال التحكيم الدولي، بالإضافة إلى كفاءتهم وخبرتهم في مجال تأسيس الشركات في المملكة العربية السعودية.
  • السرية التامة في التعامل مع عملائنا، فعند لجوئك لشركة إتقان المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية تضمن بذلك عدم إفشاء أي معلومات خاصة بقضيتك إلى أي جهة أيا كانت.
  • رضاء عملائنا، يعد رضاء عملائنا أهم ما نسعى إليه في شركة إتقان، ولتحقيق هذا الهدف نقدم كافة الخدمات كاملة على وجه السرعة وبالطريقة التي ترضي العملاء.
  • وأيضاً من أهم ما يتميز به محامون شركة إتقان التحلي بأخلاقيات المهنة .
  • بالإضافة إلى عملهم على تدريب فريق عمل الشركة بشكل مستمر على  الخدمات التي تقدمها الشركة، وهذا يضمن استمرارية تقديم الشركة لخدماتها بشكل متميز.

وفي نهاية المقال، علينا المعرفة التامة بضرورة أخذ مشورة محامي استشارات احوال شخصية في القضايا المتعلفة بالطلاق، وتطرقنا إلى كيفية تحديد افضل محامي طلاق في جدة وأرقام شركة المحاماة التي تقدم هذه الخدمة.

الأسئلة الشائعة

هل يحتاج الطلاق الى محامي؟

ليس بالضرورة توكيل محامي استشارات احوال شخصية، ولكننا ننصح بتوكيل افضل محامي في جدة، وذلك لمعرفته كافة الإجراءات المتبعة وكذلك حقوق وواجبات الزوج والزوجة بعد قيام الطلاق، ولما سيقدمه المحامي من خدمات أخرى من الصعب على الزوجة القيام بها وحدها.

ما هو رقم افضل محامي طلاق في جدة؟

يمكنك الاتصال والتواصل معنا عبر الأرقام:
0561137766
0541110440
0553320060

كم أتعاب المحامي في قضية الطلاق؟

لا يوجد استشارة محامي طلاق مجاني ولا يمكننا حصر أتعاب المحامي في قضايا الطلاق في مبلغ مالي محدد، فتحديد الأتعاب يكون وفقاً لبعض العوامل التي يتم الأخذ بها وأيضاً المحامي وحده من له الحق في تحديد أتعابه وفقاً لهذه المعايير والعوامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارسل استشارة الآن






    This will close in 0 seconds

    Send a consultation now






      This will close in 0 seconds

      بدء محادثة واتساب
      1
      هل تحتاج إلى إستشارة قانونية؟
      مرحبا !
      كيف يمكننا مساعدتك؟
      إتصال