قوات حرس الحدود في جازان يحبط تهريب نبات القات المخدر

تمكنت قوات حرس الحدود في جازان من إحباط محاولتي تهريب مخدرات القات بنجاح، حيث تم ضبط 520 كيلوغرامًا من هذا المخدر في عمليتين منفصلتين. تم ضبط 250 كيلوغرامًا في العملية الأولى و270 كيلوغرامًا في العملية الثانية.

قوات حرس الحدود في جازان يحبط تهريب 520 كغم من نبات القات المخدر

تعكس هذه الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات حرس الحدود في جازان التزامها القوي بمكافحة تهريب المخدرات والحفاظ على أمن المنطقة وسلامة المجتمع، تم تسليم المضبوطات فورًا للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اطلع على/ عقوبة ترويج المخدرات بالمملكة

يجب على المواطنين والمقيمين دعم هذه الجهود الحثيثة في مكافحة تهريب وترويج المخدرات من خلال الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه. يُشجع الجميع على التواصل مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن المخالفات عبر الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة. كما يمكن الإبلاغ عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa أو الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995). نؤكد أن كل البلاغات ستعامل بسرية تامة.

تعكف قوات حرس الحدود في قطاع الدائر بجازان على البقاء في حالة يقظة دائمة، حيث تُعد هذه الجهود الاستباقية حائطًا قويًا لمنع تسلل المخدرات إلى مجتمعنا. لنتحد جميعًا في هذه الحرب ضد تهريب المخدرات ونعمل بتآزر لحماية سلامة مجتمعنا ورفاهيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارسل استشارة الآن






    This will close in 0 seconds

    Send a consultation now






      This will close in 0 seconds

      بدء محادثة واتساب
      1
      هل تحتاج إلى إستشارة قانونية؟
      مرحبا !
      كيف يمكننا مساعدتك؟
      إتصال